عالمياً

لعشاق الموضة والأزياء الفاخرة..تمتع بتجربة تسوق ممتعة مع فارفيتش

يعد موقع فارفيتش أحد أهم مواقع التسوق الإلكتروني لمحبي الموضة وعالم الأزياء، فهو منصة تكنولوجية عالمية للأزياء الفاخرة للسيدات والرجال وكذلك الأطفال، حيث يضم أكثر من 1500 متجرا حول العالم .

نجح فارفيتش في إدارة السوق الرقمية العالمية الفخمة على نطاق واسع ، حيث يمكن لعشاق الموضة في أي مكان في العالم التسوق لمجموعة لا تضاهى من المنتجات المذهلة من أفضل العلامات والمحلات التجارية في العالم.

يحتوي موقع فارفيتش على العديد من الأزياء العالمية الفاخرة والتي لن تجدها في أي مكان آخر، من علامات عالمية شهيرة مثل برادا، قوتشي، لاكوست، أديداس، بوما، فالنتينو وغيرها من من أرقى العلامات التجارية، ويرجع ذلك إلى حرص ودقة فارفيتش في اختيار أفضل المنتجات من أجل توفير تجربة تسوق رائعة وممتعة عبر الإنترنت، لعشاق الموضة والماركات العالمية من أرقي بيوت الأزياء حول العالم.

فارفيتش يوفر لك تجربة تسوق ممتعة

برادا

يمكنك التسوق عبر موقع فارفيتش بسهولة ، حيث يقدم مجموعة من الخدمات للمستهلكين لجعل التسوق تجربة رائعة، وذلك من خلال تصنيف المنتجات إلى أقسام  نساء ورجال وأطفال، من أجل تسهيل عملية البحث بالإضافة إلى وجود أقسام فرعية داخل كل تصنيف.

كما يصنف فارفيتش الماركات العالمية الفاخرة وفقا للحروف الأبجدية، كذلك نوع المنتجات سواء الملابس أو الأحذية والحقائب أو النظارات، مع صور إيضاح وشرح للعميل بميزة كل منتج بمزيدا من التفاصيل، كل ذلك من خلال أكثر من 10 لغات تشمل الإنجليزية والعربية ،الروسية ،البرتغالية ،الصينية ،اليابانية ،الفرنسية، الإسبانية، الكورية، الألمانية.

لإمكانية التسوق والحصول على أرقي الأزياء العالمية بسهولة وفي أي وقت، قام فارفيتش بتصميم تطبيق خاص به على نظامي أندرويد و iOS ، لتصفح أسرع وبحث أسهل وسداد فوري  من أي مكان.

مميزات التسوق عبر موقع فارفيتش

بمجرد الانتهاء من اختيارك للمنتجات عبر موقع فارفيتش، قم بإضافتها إلى حقيبة التسوق الخاصة بك، توجه إلى السداد “الملخص”، للبحث عن موقع مناسب للاستلام  اختر ’تسوق واستلم‘ وأدخل اسم المدينة أو أحد شركاء فارفيتش، ثم قم باختيار الموقع الأقرب إليك وأدخل تفاصيل الدفع لاستكمال طلبك.

سوف يقوم فارفيتش بإعلامك عن طريق البريد الإلكتروني عندما يتم إعداد طلبك بعناية وإرساله، وكذلك عندما يكون جاهزًا للاستلام،  في حالة الاستلام من أحد شركاء فارفيتش يرجى مراعاة إحضار صورة بطاقة هوية ورسالة البريد الإلكتروني الخاصة بتأكيد الاستلام.

أما في حالة الاستلام من أحد مواقع Doddle يرجى إحضارصورة بطاقة هوية ورسالة البريد الإلكتروني الخاصة بتأكيد الاستلام من Doddle أو الرسالة القصيرة التي تحتوي على رمز الاستلام الخاص، سيكون طلبك متاحًا للاستلام من الموقع الذي اخترته لمدة 7 أيام قبل إعادته إلى شريك فارفيتش الأصلي للاسترداد.

في حالة الطلب من عدة شركاء فارفيتش، يرجى تذكر أن المنتجات قد تصل إلى موقع الاستلام في أوقات مختلفة، ولكن لا داعي للقلق  حيث سيتم إعلامك بمستجدات تسليم الطلبات خطوة بخطوة.

يتيح فارفيتش ميزة توصيل المنتجات وبما أن كل طلب يعد فريدًا من نوعه، سوف تختلف تكاليف الإرسال تبعًا للمقاس والوزن ووجهة المنتجات التي اخترتها.

أما بالنسبة لمشتريات اللحظة الأخيرة، فإن فارفيتش يتيح خدمة التوصيل السريع لمعظم الوجهات وخدمة التوصيل في اليوم ذاته متوفرة في مدن محددة.

سياسة وإجراءات الإرجاع عبر فارفيتش

تسوق بأمن وآمان عبر فارفيتش، فهو يوفر لك أحد أهم المميزات وهي سياسة الإرجاع،  وذلك في حالة توافق الطلبات المرجعة مع سياسة الإرجاع وهي كالتالي:

– إرجاع المنتجات غير ملبوسة وغير تالفة وغير مستعملة، وملحق بها جميع البطاقات وشاملة التغليف الأصلي.

– إرجاع الأحذية والاكسسوارات مع الصناديق الأصلية ذات العلامة التجارية والحقائب المضادة للأتربة حيثما وجدت، مع وضعها داخل صندوق خارجي واقي عند الشحن.

–  في حالة  إرجاع الأحذية، يرجى الحرص على عدم ترك آثار على النعل أو إتلاف صندوق الحذاء.

– إرجاع بطاقة أمان فارفيتش، أو بطاقة العلامة التجارية الملحقة بالمنتج في حال توافرها، على أن تكون في موضعها الأصلي.

– إرجاع مستحضرات التجميل دون فتحها واستخدامها، ودون المساس بأي تغليف.

– إرجاع الجوارب والملابس الداخلية وملابس السباحة مع ملصقات السلامة الصحية الملحقة وعدم فتح أو إتلاف تغليف المنتج الأصلي، حيثما ينطبق ذلك يسمح فقط بتجربة الملابس الداخلية وملابس السباحة فوق ملابسك الداخلية الخاصة، لن تُقبل أي مرتجعات متسخة أو تم ارتداؤها.

– إرجاع المجوهرات في حالتها الأصلية، بما في ذلك جميع مكونات التغليف الأصلية والمستندات الموفرة.

– الحرص عند تجربة مشترياتك وإعادتها في نفس حالتها عند استلامها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: